أمراض الجلد

علاج حب الشباب

علاج حب الشباب

في الأساس، حب الشباب يشير إلى الرؤوس السوداء، البثور، والتي تظهر على الجلد في شكل الخراجات نتيجة للاتصال المطول مع الغبار والهواء الملوث، والعرق، أو المياه الغير نظيفة.
حب الشباب يحدث عادة على الوجه، ولكن مناطق مثل الساقين والأرداف والكتفين والصدر، والظهر هي أيضا لم تنج من هذا الشرط الجلد. وفقا لاطباء الامراض الجلدية في معهد بحوث حب الشباب في ولاية كاليفورنيا، يمكن للرجال والنساء حتى تجربة حب الشباب في 25 أو 35 سنة من العمر، وأحيانا حتى كبار السن، والتي كثير من الناس لا يعرفون، منذ عادة ما يرتبط حب الشباب مع المراهقين والأفراد محتلم.

علاج حب الشباب
زيت شجرة الشاي
وهذا هو واحد من العلاجات الأكثر شعبية لعلاج مشاكل حب الشباب. يتم استخدام هذا الزيت المخفف على البقع المتضررة من حب الشباب. هناك اعتقاد قوي بأن هذا النفط يتكون من terpinen-4-OL، الذي يلغي النشاط الجرثومي وبسهولة قتل البكتيريا بشكل دائم. حيث يحيد البكتيريا حب الشباب يسمى البروبيونية والبكتيريا الخطيرة الأخرى، والتي أسهب في الحديث عن بشرتك ويمكن أن تتطور بسرعة إلى حب الشباب.

الزنك
أثبتت الدراسات الزنك ليكون البيت علاج فعال لعلاج البثور أو حب الشباب. فمن المستحسن دائما من قبل الأطباء للاستهلاك الزنك في كمية متناسبة.

فيتامين أ
إن أقراص من فيتامين (أ) هي العلاج الطبيعي للقضاء الفعال من حب الشباب. هي معبأة مع القوة المضادة للأكسدة ويعزز متوهجة، صحة الجلد.

فيتامين E
هذا الفيتامين ضروري يساعد في التصدي البثور، لأن ذلك هو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية التي تزيل الجذور الحرة التي ترتبط مع مرض جلدي. الملاحق المشتركة E فيتامين هي كبسولات الجيلاتين لينة تحتوي على فيتامين E النقي جنبا إلى جنب مع الجلسرين والماء وزيت فول الصويا.

المنظفات
وفقا ل مايو كلينيك ، وذلك باستخدام المطهرات وغيرها من منتجات الجمال الصحي هو مفيد في تجنب حب الشباب.

قشر البرتقال
استخدام قشر البرتقال الممزوج بالماء إلى المنطقة المتضررة من البثور أو حب الشباب.

الخيار
يمكن استخدام قطعة مبشورة من خيار إلى المناطق حب الشباب لتخفيف سريع وتحسن سريع على مدى أسابيع فقط!

الثوم والقرنفل
فص الثوم الطازج يمكن أن يفرك ضد المنطقة المتضررة من حب الشباب لتحسن سريع في هذه الحالة.

مياه الشرب
وينبغي أن يكون الشخص الذي يعاني من حب الشباب تستهلك لتر واحد على الأقل من الماء يوميا لإضفاء، بشرة صحية ومتوهجة الساحرة. تمسح الماء من السموم من الجسم ويحافظ على الجلد رطب.

أوراق الحلبة
ينبغي استخدام عجينة من أوراق الحلبة في الليل ومن ثم غسله في الصباح.

معجون الأسنان
يمكنك استخدام معجون الأسنان على حب الشباب لتخفيف الانتفاخ والألم في كل ليلة لمدة أسبوع على الأقل لتجربة تحسنا كبيرا.

عصير النعناع
يمكنك استخدام دائما عصير النعناع على وجهه لأنه أمر طبيعي للغاية وغنية بالمغذيات المادة التي تم ربط مع المضادة للالتهاب، وانخفاض أعراض حب الشباب.

أوراق الفراولة
بعد تناول الفراولة، وليس لرمي بعيدا أوراقها، وهذه يمكن أن تكون مفيدة في علاج البثور على الوجه.

الكركم وعصير النعناع
كل ليلة، يمكنك استخدام عجينة من الكركم يخلط مع عصير النعناع. يمكنك إزالته عن طريق الغسيل أو التنظيف وجهك بماء فاتر بعد ثلاثين دقيقة.

الجزر وعصير الخيار
خيار مشروب أو عصير الجزر مفيد أيضا لعلاج حب الشباب بسبب الفيتامينات الأساسية التي تحتوي على كلا.

الخل
حاول استخدام القطن الكرة غارقة في الخل لبشرتك، وهذا يمكن أن يساعد في علاج البثور والحد من التورم.

البيض
حتى معجون البويضة يمكن أن تكون مفيدة في التخلص من حب الشباب.

خشب الصندل مع ماء الورد
إصنع عجينة من خشب الصندل أو النيم مختلطة مع ماء الورد وتنطبق على المناطق المتضررة من البثور لتخفيف سريع!

علاج حب الشباب
باستخدام العلاجات المنزلية هي عملية طويلة، لذلك يحتاج الشخص إلى أن يكون المريض في حين توظف كل هذه العلاجات. ومع ذلك، العلاجات المنزلية لعلاج البثور ليس لها آثار جانبية، معتبرا أنها طبيعية ومحلية الصنع.

دراسات وابحاث
اثبتت البحوث الامريكية ان بعض العلاجات المنزلية لعلاج حب الشباب تشمل زيت شجرة الشاي، الزنك، فيتامين A، فيتامين E، والثوم، تناول فائض من المياه، الحلبة، عصير النعناع والفراولة والكركم والثوم والخيار وخشب الصندل، والبيض وتنظيف البشرة العادية.

السابق
اسباب وعلاج ندبات حب الشباب
التالي
اسباب وعلاج رائحة الجسم

اترك تعليقاً