أدوية

هل دواء الدوجماتيل يصيب بالادمان أم علاج مسكن

هل دواء الدوجماتيل يصيب بالادمان أم علاج مسكن

دواء دوجماتيل دواء مضاد للذهان يعمل بشكل رئيسي على الوصلات العصبية في الجهاز العصبي مثل بقيه الأدوية التي تسبب الادمان ولكن دواء دوجماتيل تم انتاجه ليكون اكثر امانا حيث انه يمكن المستخدم بجرعات تصل الى 800 ملليغرام يوميا ويستخدم في حالات الفصام بجرعه 600 مليجرام يوميا دون اي اعراض ادمان ، وبعد استخدام الدواء لفترة اثبت تأثيره الفعال لعلاج حالات التوتر و يمكن استخدامه في هذه الحالة بجرعات قليلة مثل 100 ملغ فقط فيما يستخدمه بعض المرضى بتركيز من 50 الى 100 ملليغرام يوميا لعلاج التوتر والقلق و يعطي نتيجة ايجابية وجيدة . لذلك فيمكن التأكيد ان دواء دوجماتيل من الأدوية الأمنه الفعالة لعلاج الامراض العصبية والقلق والتي لا تسبب ادمان .

حبوب دوجماتيل والجنس

في كثير من الأحيان يشير البعض إلى أن دوجماتيل يؤدي إلى تأخير القذف عند الرجال، وكذلك من الممكن أن يؤدي ذلك إلى حدوث بعض المشاكل في الانتصاب عند بعض الرجال.

الدوجماتيل والنوم

ان علاقة الدوجماتيل والنوم علاقة ايجابية للغاية حيث يسبب الدوجماتيل الاسترخاء ومن ثم هو عقار فعال للغاية في علاج الارق ولكن بالطبع تحت الإشراف الطبي.

تجربتي مع دواء دوجماتيل

تجربتي مع دواء دوجماتيل يرد التعرف عليها والاستفادة منها كل شخص يعاني من مشكلات نفسية مثل القلق والتوتر والاكتئاب، أو يشكو من مشكلات متعلقة بالقولون العصبي والذي يسبب أعراض مزعجة مثل المغص والانتفاخ والغثيان، حيث يحتوي الدواء على مادة سوليبريد، وهي من المواد المضادة للدوبامين، كما تؤثر على مستقبلات السيروتونين والهيستامين في الجسم مما يقلل من الإشارات العصبية في الدماغ، وبالتالي تتحسن الأعراض النفسية كثيراً.

تجاربكم مع الدوجماتيل

  • دوجماتيل هى عبارة عن أقراص علاجية يتنم تناولها من أجل العلاج من عدة أمراض جسدية و نفسية .
  • حيث أنه يدخل فى تكوينه بعض المركبات الكيميائية و التى تعمل على التأثير على مستقبلات معينة فى المخ .
  • و هو من صنع شركة سانوفى و هى شركة مساهمة عالمية تكونت نتيجة أندماج عدة شركات أخرى و أصبحت شركة واحدة يعد المقر الرئيسى لها فى باريس عاصمة فرنسا .
  • حيث أن تلك الشركة العالمية تعمل فى صناعة المنتجات الدوائية و تقوم بأعمال البحث و التطوير الدائم من أجل أيجاد العلاجات المناسبة لعدة أمراض .
  • و تعمل الشركة على صنع علاجات تخص سيع مناطق رئيسية فى الجسم مثل أمراض القلب و الأعصاب و السكرى و الباطنة و الأورام و التجلط و بعض اللقاحات .

سعر دوجماتيل 50 في السعودية

يتوافر سلبرايد ( دوجماتيل ) في السعودية تحت مسمي جنبريد، وسعره كالتالي:
سعر جنبريد 50 مجم علبة تحتوي علي 30 قرص في السعودية 12.40 ر.س.‏
سعر جنبريد 200 مجم علبة تحتوي علي 20قرص في السعودية 27.80 ر.س

السابق
دواعي استعمال دواء نيوروبيون Neurobion لعلاج نقص فيتامين ب
التالي
طريقة استخدام دواء البوسبار وأعراضه الجانبية

اترك تعليقاً