تمارين رياضية

كيف تعمل على جعل مؤخرتك مشدودة؟

كيف تعمل على جعل مؤخرتك مشدودة؟

تعاني العديد من السيدات من ترهل هذه المنطقة، و خصوصا النساء اللواتي سبق لهن الإنجاب، و في هذه الحالات فان الرجيم لا يلعب أي دور، بقدر ما للرياضة من أهمية قصوى في شد هذه المنطقة، و رفع عضلاتها، و جعلها تستعيد شكلها المثير.

هناك عزيزتي المرأة بعض التمارين التي تعمل على جعل مؤخرتك مشدودة و قوية، و تعمل على إعادتها لشكلها السابق.

التمرين الأول:

يكون التمرين الأول بأن تستلقي على هيئة السجود برفع الرأس بحيث يكون مستقيما مع الجسم، كما هو موضح في الصورة، و بعدها تقومين بتحريك ساقيك، للخلف و الأمام مع الزيادة في السرعة، و لا تنسي القيام بهذا التمرين بالتناوب بين الساقين.

التمرين الثاني:

تحافظين على نفس الوضعية السابقة، إلا أنه خلال هذه الأثناء تقومين بسحب ساقيك إلى الأعلى لجعلها مستوية و مستقيمة مع جسمك، كرري هذا التمرين بالتناوب على الساقين و دائما مع الزيادة في السرعة.

التمرين الثالث:

دائما بنفس الوضعية الأولى، اعملي على رفع جذعك إلى الأعلى، مع الحفاظ على ثبات يديك على الأرض، و يمكنك عند رفع جذعك إلى الأعلى، رفع إحدى الساقين أيضا، و الاتكال فقط على الذراعين و ساق واحدة، مع تغيير الساق.

التمرين الرابع:

و لتخسيس جيد للأرداف، يمكنك الوقوف بشكل مستقيم بالاستناد على الحائط، و محاولة النزول شيئا فشيئا مع ثني الركبتين، حتى تصلي لوضع الجلوس، و بعدها ابدئي بالصعود شيئا فشيئا، حتى تعاودي الوقوف مرة أخرى، مع تكرار التمرين.

السابق
نصائح تخلصك من آلام العضلات بعد ممارسة الرياضة
التالي
أسباب هبوط الضغط عند النساء بالتفصيل

اترك تعليقاً