كريمات

اسماء كريمات لعلاج السيلوليت

اسماء كريمات لعلاج السيلوليت

الحقيقة هي أنه لا يوجد حل سريع لسيلوليت . يحدث المظهر الخافت بسبب الدهن الذي يدفع الأنسجة الضامة في الجلد يحدث للجميع ، ويمكن أن يحدث بسبب أي شيء من زيادة الوزن ، إلى علم الوراثة ، إلى الشيخوخة. بينما ندعم بشدة أسلوب آشلي غراهام تجاه كتل الجلد لأنها نشرت ذات مرة على الانستجرام ، أنا أحب الجلد الذي أنا فيه . وأنا لا أخجل من بعض الكتل أو النتوءات أو السيلوليت … ولا يجب عليك كن إما ، إذا كنت ترغب في تقليل مظهرها ، فقد قام المراجعون المتفانون في أمازون بإجراء البحث نيابة عنك ، والسماح بحماسهم لمساعدتك على اختيار كريم عالي الجودة للمساعدة في رحلتك لتنعيم البشرة ونعتها .

أسماء كريمات لعلاج السيلوليت

Honeydew Coconut Cellulite Cream with Caffeine

تستطيع أن ترى فرقًا واضحًا ، لا سيما في المنطقة المستهدفة : مثل الفخذ . استخدام هذا المنتج مع كريم علامة تمتد يساعد على ملاحظة فرقا رائعا . تحسن شكل المكان المستهدف بشكل فعال ، فهذه المنطقة غالباً ما يكون بها علامات السيلوليت وتمتد ناتجه من تقلبات الوزن على مر السنين . هذا الكريم له رائحة منعشة من جوز الهند الخفيفة .

Medix 5.5 Argan Oil Cream

يوضع هذا الكريم مباشرة بعد الحمام ، دائما . قد تجرب الكثير من المستحضرات الأخرى والكثير منها ، وهذا المنتج قد أظهر أنه الأفضل إلى حد بعيد ، فقد تفقد الوزن الزائد الذي بدوره يسبب السيلوليت ، لذلك يمكنك استخدام هذا غسول للمساعدة في تشديد كل المناطق المترهلة وهو يشد الجلد بشكل فائق وحتماً سترى هذا الفارق الكبير.

Maple Holistics Hot Cream Cellulite Treatment

هذا المنتج مذهل ، لا يمكن ان تستخدمه وا تنصح غيرك به وبالأخص النساء الذين يعانون من السيلوليت بسبب جودته الفائقة . يجب عليك تدليكه على بشرتك بضع دقائق ، ولكن يمكنك أن ترى السيلوليت يتلاشى أثناء التدليك . قد لا تستطيع أن تصدق كيف يمكن لهذا المنتج أن يعمل بسرعة كبيرة .

Majestic Pure Anti Cellulite Cream

قد يكون عمرك 60 عامًا ولديك الكثير من السيلوليت على فخذي . قُم بتطبيق هذا الكريم على فخذي ثم دلكه . قد تلاحظ بالفعل أن عندما يستخدم هذا الكريم مع مساج ، لم يعد ترهل الجلد ذو شكل ملفت ، وعندما أنظر إلى المرآة ، أرى انخفاضًا بنسبة 75٪ في السيلوليت المرئي بالفعل ، بعد 10 أيام فقط، إنه شعور جميل والكريم ذو رائحة خشب الصندل الحمضي .

Nivea Skin Firming & Toning Gel-Cream

ان أستخدام هذا المنتج لفترة من الوقت بعد أن عرفت عليه . قد تكون نحيفاً ولكن تعاني أن لديك بعض السيلوليت على الفخذ بعد حوالي أربعة أسابيع من الاستخدام رأيته النتائج . أستخدم القليل يوميًا بعد الاستحمام وأدلك بعمق في الفخذ . فالقليل منه يقطع شوطا طويلا .

Botanic Tree HydroXcell Anti Cellulite Cream

مع فقدان الوزن قد تظهر السيلوليت ، لكن ذلك الكريم يترك بشرة رخوة وسيلوليت على الوركين ، والأعقاب ، والمعدة . قد يكون هناك كريمات عديمة الفائدة في الغالب بمفردها ولكن مع العلاجات التي تعمل معها للحد من السيلوليت بحوالي 25 ٪ ، لكن قد تريد اكثر من ذلك . لقد أحدث هذا المنتج فرقًا ملحوظًا خلال أسبوع. ، ولكن بشرتي أكثر ثباتًا بشكل ملحوظ وتقلص دمامل السيلوليت “.

Reduxcell Body Slimming Caffeine Gel

لقد استخدمت العديد من كريمات السيلوليت الأخرى والتي تعد الأفضل إلى حد بعيد . أنها تعمل بشكل أفضل إذا كنت تستخدمها بشكل متكرر قد يظهر السيلوليت في سن مبكر . أنا في الواقع هذا الكريم مفيد للساق ، وهو ما لم أحصل عليه أبدًا . سأستمر في الاستخدام ، وأرى انخفاضًا في السيلوليت في فخذي وبشرتي أكثر ثباتًا وتشديدًا .

Finulite AM & PM Cellulite Cream

بعد شهرين من استخدام هذا المنتج يفعل العجائب . فأحدى الأشخاص قد فقدت وزنها على مدى السنوات القليلة الماضية مما أدى لظهور السيلوليت على  الساق والفخذ الخارجي كان لا يزال يعاني من البثور بغض النظر عن مقدار العضلات التي اكتسبته . على الرغم من أنه يستغرق وقتًا أطول قليلاً للاستعداد في الصباح وللنوم ، إلا أنه يستحق ذلك . قد تلاحظ ثبات البشرة قليلاً ويمكنني أن أقول تحسنا طفيفًا خلال الشهر الماضي .

Skinny Cream Clinically Proven Cellulite Reduction

استخدام هذا الكريم لعدة أشهر ولا يزال يستمر في استخدامه لعلامات التمدد (من زيادة الوزن) والسيلوليت . لقد كان رائعا في الحد من ظهور علامات التمدد وكذلك السيلوليت. واذا قد فقدت وزنك مرة أخرى ، هذه إضافة رائعة إلى روتيناتي الصباحية والمسائية لبشرة رائعة .

Bodishape Cellulite Cream With Retinol and Caffeine

لقد سمعت دائمًا أنه لا يوجد شيء يمكنك القيام به من أجل السيلوليت الذي لا يحتوي على مادة ليبو . حسنًا ، اسمحوا لي أن أكون أول من يقول إن هذا المنتج يساعد علاج السيلوليت . استخدام هذا الكريم على الفخذين الخارجيين يوميًا لمدة حوالي 6 أسابيع تقريبًا وسترى النتيجة.

السابق
الفرق بين كريم بوهلي الاصلي والتقليد
التالي
تفاصيل كريم الدوكين

اترك تعليقاً