أدوية

جربي وصفات النسكافيه لصبغ الشعر

جربي وصفات النسكافيه لصبغ الشعر

يضفي الشعر الملون رونقا جميلا وجذاب على إطلالة المرأة على الرغم من الأضرار التي تسببها المواد الكيميائية الموجودة في الصبغة للشعر من تقصف وجفاف، لذلك سنقدم لك سيدتي طريقة الحصول على شعر ملون لكن بخلطات النسكافيه الطبيعية فلا تفوتي هذا المقال.

  • النسكافيه والكركم: في وعاء بلاستيك قومي بخلط 6 ملاعق كركم مع 4 ملاعق نسكافيه، بياض بيضتان، نصف كوب زيت زيتون وعبوة أكسجين. اخلطي جيدا حتى تحصلي على عجين متماسك ثم طبقيه على شعرك لمدة 5 ساعات على الأقل. اشطفي شعرك وستحصلين على شعر بني جذاب.
  • النسكافيه والكاكاو: قومي بخلط 2 ملاعق من النسكافيه، 2 ملاعق من الكاكاو، ملعقة من عصير الليمون، نصف ملعقة من زيت السمسم وعبوتين من الأكسجين. ضعي المزيج على شعرك لمدة ساعة على الأقل ثم اشطفي لتحصلي على شعر بني طبيعي.
  • النسكافيه وزيت الزيتون: اخلطي بيضتين مع ملعقتين من النسكافيه، كوب من زيت الزيتون وعبوتين من الأكسجين، طبقي الخليط على شعرك لمدة ساعة على الأقل ثم اشطفي لتحصلي على شعر بني فاتح. كرري الوصفة بعد أسبوعين.
  • النسكافيه والعسل: قومي بخلط 3 ملاعق نسكافيه مع نصف كوب زيت زيتون، في وعاء منفصل امزجي 2 ملاعق من الكركم و3 ملاعق من العسل وصفار بيضة وأضيفيه إلى خليط النسكافيه وزيت الزيتون ثم اخلطي مرة أخرى. طبقي المكونات على شعرك لمدة 5 ساعات قبل شطفه بالماء والشامبو، ستحصلين على شعر كستنائي فاتح.
السابق
خلطة زيت الحلبة للعناية بالشعر
التالي
للمحجبات فقط: جربي وصفة الشاي الأخضر لإطالة الرموش