أمراض الأطفال

أفضل 13 طبيب وطبيبة للأطفال وحديثي الولادة في الرياض

أفضل 13 طبيب وطبيبة للأطفال وحديثي الولادة في الرياض

أفضل 13 طبيب وطبيبة للأطفال وحديثي الولادة في الرياض

من الضروري أن يبحث الأباء والامهات فور حصولهم على طفل على طبيب أو طبيبة أطفال وحديثي الولادة متميز وذو خبرة واسعة من أجل المتابعة الصحية وكذلك معرفة إذا كان الطفل او الرضيع يعاني من أي مشاكل صحية، وكذلك من أجل مراقبة الوزن والطول ومراحل التطور بشكل طبيعي، ومعرفة الإجراءات اللازمة التي يجب أن تباشر مع الرضيع سواء كان من ناحية التطعيمات أو أخذ الفيتامينات والكالسيوم وغيرها وفي بعض الأحيان تحتاج الأمهات إلى بعض الإرشادات من أجل إرضاع الطفل طبيعيا بشكل صحيح كل ذلك يجب أن يتم تحت تدقيق من طبيب ذو خبرة ومهارة، إليكم أبرز 13 طبيب وطبيبة في منطقة الرياض مع العناوين وقيمة الكشف والوقت المتوقع للإنتظار:

• دكتورة شيرين فكري الجوهري

طبيبة أطفال متخصص في حديثي الولادة، وتمتلك الخبرة اللازمة لتخسيس وتغذية الأطفال بشكل سليم، كذلك معالجة المشاكل التي تواجه كبد الأطفال وكلى والقلب والروماتيزم وأمراض الدم والحساسية والمناعة، كما أنها تمتلك الإرشادات الصحيحة حول مسألة الرضاعة الطبيعية.

عنوان العيادة : مركز مجمع تداو الطبي ومركز جراحة اليوم الواحد (الرياض – الشهداء) طريق الامام عبدالله بن سعود
مدة الانتظار المتوقعة : 5 دقائق
قيمة الكشف : 75 ريال

• دكتورة نجوى السيد

رئيسة قسم الاطفال في المستشفى، وكذلك حاصلة على ماجستير في طب الاطفال وحديثي الولادة، وتمتلك درجة دكتوراه في مجال طب الاطفال وحديثي الولادة، وحاصلة أيضا على بكالوريس الطب والجراحة للأطفال، كما أنها أستاذة واستشارية في مجال طب الاطفال وحديثي الولادة بمستشفى جامعة الزقازيق، تمتلك خبرة اكثر من 13 سنة، متخصصة في علاج حساسية ومناعة الطفل وتقديم التغذية السليمة للاطفال ومساعدتهم على فقدان الوزن الزائد، كما انها تمتلك القدرة على علاج مشاكل الجهاز الهضمي وعمل مناظير الاطفال ومستشارة في مجال الرضاعة الطبيعية.

عنوان العيادة : مستشفى دله نمار (الرياض – نمار) طريق ديراب الفرعي
مدة الانتظار المتوقعة : 15 دقيقة
قيمة الكشف : 290 ريال

• دكتورة نعيمة احمد

دكتورة طب اطفال وحاديثي الولادة خريجة جامعة جوزيق فورييه في فرنسا كما أنها تمتلك خبرات في مجال الاطفال وحديثي الولادة في مستشفى الحمادة لمدة ثلاثة سنوات وتمتلك خبرة عامة في مجال طب الاطفال وحديثي الولادة لاكثر من 13 عام، حيث تم تصنيفها على انها طبيبة اطفال وحديثي الولادة متخصصة في مجال علاج حساسية ومناعة الاطفال وكذلك التخسيس والتغذية للاطفال ومعالجة مشاكل الجهاز الهضمي، ومناظير الاطفال ورضاعة الطبيعية لحديثي الولادة.

عنوان العيادة : مستشفى دله نمار (الرياض – نمار) طريق ديراب الفرعي
مدة الانتظار : 20 دقيقة تقريبا
قيمة الكشف : 290 ريال

• دكتورة أبتسام عبدالعزيز

دكتورة أطفال ومتخصصة في اطفال حديثي الولادة معالجة حساسية ومناعة الاطفال واستشارية في الرضاعة الطبيعية وطب الاطفال والمواليد.

عنوان العيادة : مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري (الرياض – العليا) حي العليا شارع احمد العتاب
مدة الانتظار المتوقعة : 25 دقيقة تقريبا
قيمة الكشف : 250 ريال

• دكتور مناف قدري

عضو من أعضاء الكلية الملكية لطب وصحة الاطفال العامة في لندن كما انه ضمن البورد العربي في مجال طب الاطفال، وحاصل على زمالة الهيئة العراقية لبعض التخصصات الصحية الخاصة بطب الأطفال، وكذلك حاصل على دبلوم صحة الأطفال، متخصص في علاج مشاكل الربو والحساسية وسوء التغذية ومتبعة سلامة الجهاز الهضمي للأطفال.

عنوان العيادة : مستشفى رعاية الرياض (الرياض – الريان) حي الريان شارع عنيزه
مدة الانتظار المتوقعة : 20 دقيقة
قيمة الكشف : 250 ريال

• دكتور فتح الرحمن أحمد

حاصل على بكالوريس طب والجراحة في جامعة الخرطوم، كما انه حاصل على زمالة جامعة إنجلترا، وحاصل على درجة ماجستير في الأمومة والطفولة في جامعة لندن ، كما انه حاصل على دبلومة أطفال معالج لمشاكل الأطفال بشكل عام وخصوصا مرض داء السكري للأطفال والربو.

عنوان العيادة : مستشفى رعاية الرياض (الرياض – الريان) حي الريان شارع عنيزه
مدة الانتظار المتوقعة : 50 دقيقة تقريبا
قيمة الكشف : 250 ريال

• دكتورة عبير حامد عبد المجيد

طبيبة أطفال حاصلة على الزمالة المصرية في مجال طب الأطفال، كما أنه تم تصنيفها على أنها ستشاري في علاج أمراض الأطفال بشكل عام.
عنوان العيادة : مستشفى رعاية الوطني (الرياض – الملز) حي الملز شارع صلاح الدين
مدة الانتظار المتوقعة : حوالي 6 ساعات تقريبا
قيمة الكشف : 300 ريال

• دكتورة هند أحمد سمير

حاصة على درجة بكالوريس في مجال طب وجراحة الاطفال، وكذلك حاصلة على ماجستير طب الأطفال وكذلك دكتوراة في مجال طب الأطفال وحديثي الولادة، تهتم وتمتلك الخبرة اللازمة في معالجة مشاكل وأمراض الأطفال بشكل عام وكذلك حديثي الولادة.

عنوان العيادة : مستشفى رعاية الرياض (الرياض – الريان) حي الريان شارع عنيزه
مدة الانتظار : 30 دقيقة تقريبا
قيمة الكشف : 250 ريال

• دكتور سيد احمد

طبيب حاصل على درجة دكتوراه في مجال جراحة الاطفال، وكذلك حاصل على بكالوريس الطب وجراحة الاطفال بشكل عام، استشاري بمؤهلات علمية عالية بمستشفى جامعة الازهر في مصر وكذلك تم تصنيفه في مجال معالجة التشوهات الخلقة بالجخاز الهضمي منذ سن الولادة يمتلك أكثر من 13 عاما من الخبرة في مجال العناية بأمراض الأطفال وحديثي الأطفال.

عنوان العيادة : مستشفى دله نمار (الرياض – نمار) طريق ديراب الفرعي
مدة الانتظار : غير متوقعة
قيمة الكشف : 290 ريال

• دكتورة هناء العربى

حاصلة على درجة بكالوريوس في مجال طب وجراحة الاطفال بشكل عام وذلك في عام 1986 جامعة طنطا، وكذلك حاصلة على ماسجتير في طب الأطفال وذلك في عام 1991 جامعة طنطا في مصر، كما أنها تحصلت على دكتوراه في طب الاطفال في عام 2000 جامعة المنوفية في مصر، تم تخصصيها في علاج مشاكل الأطفال وحديثي الولادة بشكل عام.

عنوان العيادة : مستشفى دار الشفاء (الرياض – المربع) طريق الملك فهد تقاطع مخرج الامام فيصل بن تركي
مدة الانتظار المتوقعة : 30 دقيقة تقريبا
قيمة الكشف : 157

• دكتور السيد شرويدة

طبيب أطفال متخصص في معالجة أمراض الأطفال حديثي الولادة بشكل عام، يمتلك خبرة لأكثر من خمسة سنوات.

عنوان العيادة : عيادات البراك (الرياض – طويق) خديجة بنت خويلد
مدة الانتظار المتوقعة : غير معروفة
قيمة الكشف : 50 ريال

• دكتورة إيناس إسماعيل

طبيبة نائبة في طب الأطفال متخصص في معالجة أمراض الروماتيزم الخاصة للأطفال، وكذلك معالجة أمراض الأطفال وحديثي الولادة بشكل عام.

عنوان العيادة : عيادات مجمع اضواء العالمي الطبي (الرياض – العزيزية) شارع العزيزيه
مدة الانتظار المتوقعة : 30 دقيقة
قيمة الكشف : 50 ريال

• دكتور محسن شريف

يمتلك هذا الطبيب أكثر من 30 عام من الخبرة الكافية في مجال معالجة الاطفال وحديثي الولادة، كذلك متخصص في معالجة النزلات المعوية والربو الشعبي وكذلك حساسية الصدر وتأخر النمو وكذلك تأخر المشي عند الأطفال الدارجة، ومعالجة أمراض الأطفال الشائعة.

عنوان العيادة : مركز أطلس الدولي الطبي (الرياض – المونسية) طريق الصحابه
مدة الانتظار المتوقعة : غير معروفة
قيمة الكشف : 70 ريال من الضروري إختيار الطبيب المناسب لطفلك بشكل دقيق حيث إذا كان الطفل أو الرضيع يعاني من مشكلة محددة على الآباء أن يختاروا الطبيب المتخصص لحالة الطفل سواء إذا كان يعاني من تأخر في النمو أو الربو أو المشاكل في الجهاز الهضمي أو حتى مشاكل في تنمية المهارات أو نقص الكالسيوم أو الفيتامينات في الجسم من أجل حل المشكلة وعلاجها من الجذور والقضاء عليها.

السابق
أفضل الطرق الطبيعية لشد تجاعيد البشرة
التالي
10 وصفات مذهله من الألوة فيرا لعلاج التهاب المفاصل

اترك تعليقاً