أدوية

صن رويال Sun Royal لتقوية المناعة

صن رويال

Sun Royal

الاسم العلمي

غذاء ملكات النحل , الجينسينغ الكوري , حبوب اللقاح .

دواء مركب يحتوي على الجينسينج و الذي يستخدم في تحسين الذاكرة و العملية التفكيرية و الإنتباه، في حالات مرض الزهايمر، أيضاً يستخدم من قبل اللاعبين الرياضيين لتحسين قدرة التحمل البدني و للوقاية من حدوث ضرر للعضلات بعد التمارين، و يستخدم أيضاً للإكتئاب، القلق، الإرهاق، متلازمة الإرهاق المزمن، التصلب المتعدد، تعزيز نظام المناعة، التليف الكيسي، و للوقاية من و علاج بعض أنواع السرطان كسرطان الثدي ، سرطان المبيض، سرطان الرئة، سرطان الجلد و سرطان الكبد، فقر الدم، التهاب القصبات المزمن، السكري، التهاب المعدة، داء الانسداد الرئوي المزمن، متلازمة نقص المناعة المكتسبة، لعلاج مشكلات الخصوبة، الربو، لاضطرابات النزيف، فقدان الشهية، حصى المرارة، الأرق، ألم الأعصاب، ألم المفاصل. غذاء ملكات النحل و هي عبارة عن مادة حليبية يفرزها نحل العسل العامل، و التي تستخدم للربو، أمراض الكبد، التهاب البنكرياس، السكري، قدم السكري، الأرق، الإرهاق الذي يسببه السرطان، متلازمة ما قبل الحيض، العقم، أعراض الحيض، قرحة المعدة، أمراض الكلى، كسور العظم، ارتفاع الكوليستيرول، مشاكل الجلد، كما يستخدم لمحاربة علامات تقدم السن و لدعم جهاز المناعة. حبوب اللقاح تحتو على الفيتامينات والمعادن والكربوهيدرات والدهون والبروتينات المهمة للجسم .

 

تصنيف الدواء: مكملات غذائية

 

الفئة: علم المناعة

 

دواعي الاستخدام

مكمل غذائي يزود الجسم بالطاقة و يدعم جهاز المناعة والاستجابة المناعية لدى الانسان.

موانع الاستخدام

فرط الحساسية تجاه أي من مكونات الدواء .

الأعراض الجانبية

اضطراب المعدة , اسهال , أرق , صداع .

احتياطات الاستخدام

. لا توجد دراسات عن استخدام هذا المنتج خلال فترة الحمل و الإرضاع لذلك إن كنتِ حاملاً أو مرضع تجنبي استخدام هذا الدواء دون استشارة الطبيب .

الجرعات

الجرعة الموصى بها : كبسولتين 1-2 مرة في اليوم .

الأشكال الدوائية

كبسولات تحتوي كل كبسولة 200 مغ من الجينسينغ , 200 مغ غذاء ملكات النحل , 400 مغ من حبوب اللقاح.

 

كبسولات 2000 mg, 25 mg, 50 mg

التداخلات الدوائية

الكحول: قد يزيد الجنسينج من سرعة طرح الكحول خارج الجسد، الكافيين: قد يزيد الكافيين من تسارع نبضات القلب الذي قد يصاحب استخدام الجنسينج بانكس، الفيوريسيمايد: قد يقلل الجنسينج من التأثير العلاجي للفيوريسيمايد، الأدوية السكري: قد يزيد الجنسينج بانكس من فرصة حدوث انخفاض في مستوى السكر في الدم الذي يصاحب هذه الأدوية، الأدوية التي يتم استقلابها من خلال الإنزيم CYP 2D6: قد يزيد الجنسينج من تركيز هذه الأدوية في الدم، مثبطات أحادي الامين أكسيديز: قد يزيد الجنسينج من التاثير العلاجي لهذه الأدوية، الأدوية المثبطة للجهاز المناعي: قد يقلل الجنسينج بانكس من التأثير العلاجي لهذه الأدوية، مضادات تخثر الدم و مضادات الصفائح: قد يزيد هذا المنتج من تأثيرها العلاجي و فرصة حدوث النزيف المصاحب لاستخدام هذه الأدوية.

 

تنبيه: هذه المعلومات الدوائية لا تغني عن زيارة الطبيب أو الصيدلاني. لا ننصح بتناول أي دواء دون

السابق
صن جينسينج Sun Ginseng مكمل غذائي
التالي
صن سي لعلاج الإسقربوط