أدوية

فيف بلسviv plus لتحسين الأداء البدني والعقلي


فيف بلس

VIV Plus

الاسم العلمي

الجينسنغ مع غذاء ملكات النحل ” رويال جلي ”

مستخلص الجينسنغ يحفز الأداء البدني والعقلي من خلال زيادة مستويات الطاقة في الجسم بالإضافة إلى عمله لمنع ترسب الكولسترول في الأوعية الدموية أما غذاء ملكات النحل يساعد على استعادة الحيوية ومكافحة الأمراض التنكسية المزمنة وخاصة في سن الشيخوخة .

 

تصنيف الدواء: مستخلصات طبيعية

 

الفئة: صحة المسنين

 

دواعي الاستخدام

يستخدم في حالة انخفاض الكفاءة البدنية والعقلية ، مثل التعب والإرهاق والاكتئاب ، فقدان الذاكرة ، عدم القدرة على التركيز ، فقدان النوم ، الرجفة، وغيرها من أعراض التقدم في العمر. لإجهاد السريع وانخفاض الأداء كما يمكن استخدمه لتقوية الشعر والاظافر . كعلاج مساعد في حالة فرط شحميات الدم ، وانخفاض تحمل الكربوهيدرات ، المشاكل الشريانية ,هشاشة العظام ، لدى الأشخاص الذين يعانون من التغذية غير المتوازنة أو غير الكافية أو خلال العلاج لتخسيس الوزن ، في فترات النقاهة (بعد الأمراض ، والعدوى ، والعمليات ، والعلاج الإشعاعي).

موانع الاستخدام

فرط الحساسية تجاه النحل أو منتجات النحل أو في حال كنت معرض لحدوث ردود الفعل التحسسية .

الأعراض الجانبية

الصداع ، الدوخة ، اضطراب في القناة الهضمية (مثل الغثيان وآلام المعدة والقيء والإسهال) ,تفاعلات فرط الحساسية (مثل الطفح الجلدي والحكة).

احتياطات الاستخدام

أخبر طبيبك قبل استخدام الدواء بوضعك الصحي لضمان سلامة الدواء لاسيما اذا كنت من مرض السكري كذلك ينصح بتجنب الاستخدام خلال فترة الحمل والرضاعة الطبيعية .

الجرعات

الجرعة الموصى بها للكبار : ينصح بأخذ 3 أمبولات يومياًعلى الإفطار ، يتم تخفيفها بنصف كوب من الماء أو عصير الفاكهة .

الأشكال الدوائية

يأتي على صورة أمبولات تحتوي على 180 مغ من مستخلص الجينسينغ مع 200 مغ من غذاء ملكات النحل .

 

كبسولات 300 MG, 500 MG

التداخلات الدوائية

أخبر طبيبك أوالصيدلاني عن جميع أدويتك سواء كانت بوصفة طبية والأدوية بدون وصفة طبية والفيتامينات والمكملات الغذائية والمنتجات العشبية التي تتناولها أو تخطط لاتخاذها لا سيما اذا كنت تستخدم أياً من أدوية مضادات تخثر الدم , الديجوكسين , الأدوية المضادة للاكتئاب .

 

 

السابق
فيسينvisine لعلاج التهابات العين والانف
التالي
فيفاروvivaro لعلاج السكري

اترك تعليقاً