أدوية

زيال للاطفالzealkids

زيل للأطفال

Zeal Kid

الاسم العلمي

خلاصة عرق السوس ، الريحان المقدس، البستاشيا بيضـاء، النعناع طويل الأوراق، الترايكاتو تشورنا

مستحضر طبيعي يحتوي على خلاصة عرق السوس و التي تستخدم لعلاج مشكلات الجهاز الهضمي كقرحة المعدة، المغص، حرقة المعدة، التهاباب جدار المعدة المزمن، كا أنه يستخدم لأمراض الجهاز التنفسي كالتهاب الحلق، السعال، التهاب القصبات، العدوى البكتيرية أو الفايروسية. خلاصة الريحان المقدس: تستخدم لعلاج أعراض البرد و الإنفلونزا، التهاب القصبات، الربو، كما يستخدم للسكري، امراض القلب، اضطراب المعدة، الحمى، الملاريا، التهاب الكبد الوبائي، السل. خلاصة البستاشيا البيضـاء: تستخدم لاحتقان الصدر و لفتح المجاري التنفسية. خلاصة النعناع طويل الأَوراق: تستخدم لعدة مشاكل صحية كمشاكل الجهاز الهضمي كالانتفاخ، للصداع و الألم بشكل عام. بودرة الترايكاتو تشورنا و هي عبارة عن مزيج من ثلاثة نباتات طبيعية ألا وهي الزنجبيل، الفلفل الأسود و الفلفل الطويل، يوجد لهذا المزيج خصائص علاجية عدة فهو مضاد للفايروس، مقشع، محفز للجهاز الهضمي، طارد للغازات، خافض للدهون و السكريات، و يستخدم هذا المزيج لفقدان الوزن، لآلام و أوجاع الجسم بشكل عام، تصلب الشرايين، ارتفاع ضغط الدم الناتج عن ارتفاع مستوى الكوليسترول، لنزلات البرد و السعال، للربو، لمشاكل الجهاز الهضمي كانتفاخ، عسر الهضم، الإمساك، أيضاً يستخدم للنقرص.

 

تصنيف الدواء: مستخلصات طبيعية

 

الفئة: أمراض الجهاز التنفسي

 

العائلة الدوائية:

 

 

ماهي استخدامات الدواء

دواء يساعد على التخفيف من جميع الأعراض المصاحبة للسعال و اضطراب الجهاز التنفسي.

ماهي موانع الاستعمال

فرط الحساسية لأحد مكونات المنتج.

ماهي الاعراض الجانبية

نادر جداً ما قد يسبب أية اعراض جانبية

ماهي احتياطات الاستخدام

أخبر طبيبك قبل استخدام هذا المكمل بوضعك الصحي ان كنت تعاني من مشكلة صحية. يعد هذا المنتج آمناً لمرضى السكري. يستخدم بحذر لدى مرضى الضغط فهو يحتوي على نبتة عرق السوس التي تقوم برفع ضغط الدم. لا يوجد أية موانع لاستخدام هذا المنتج خلال فترة الحمل و الإرضاع لذلك إن كنتِ حاملاً أو مرضع فيمكنك استخدام هذا المنتج بعد استشارة الطبيب.

الجرعات

الأطفال: ٢.٥- ٥ مل ٣ مرات يومياً و الكبار: ٥-١٠ مل ٣ مرات يومياً و ذلك من الشراب الذي يحتوي على خلاصة ٤٠ مغم عرق السوس ، ٤٠ مغم خلاصة الريحان المقدس، ٤٠ مغم خلاصة البستاشيا بيضـاء، ٦ مغم خلاصة النعناع طويل الأوراق، ٥ مغم بودرة الترايكاتو تشورنا/ ١٠مل

الأشكال الدوائية

شراب

 

قطرات 80 mg/10ml, 80 mg/10ml, 80 mg/10ml, 10 mg/10ml, 2.5 mg/10ml

التداخلات الدوائية

لا يوجد تفاعلات ذات أهمية كبيرة مع أدوية أخرى

 

تنبيه: هذه المعلومات الدوائية لا تغني عن زيارة الطبيب أو الصيدلاني.

السابق
زيكلاراzyclara
التالي
زيلابار

اترك تعليقاً