أدوية

زيت بيو اويل

زيت بيو اويل

بيو اويل هو زيت تجميلي مصمم لتقليل ظهور الندبات ، بما في ذلك ندبات حب الشباب وعلامات التمدد ويشير المصطلح Bio-Oil إلى كل من الشركة المصنعة للزيت والمنتج ، يحتوي هذا المنتج على أربعة زيوت نباتية : آذريون ، الخزامى ، إكليل الجبل ، و البابونج ، كما أنه يحتوي على فيتامينات E و A ، وغيرها من المكونات المعززة للجلد مثل توكوبريل أسيتات.

تشير الدراسات إلى أن هذا الزيت يمكن أن يقلل من ندبات حب الشباب ، ربما بسبب ارتفاع نسبة فيتامين (E) ، ومع ذلك فإن الأبحاث حول فعالية فيتامين E في علاج ندبات حب الشباب والشفاء مختلطة وغير حاسمة في النهاية.

ومن المعروف أن فيتامين (أ ) يعمل على الحد من ظهور تلون والخطوط الدقيقة ، مشتق من ريتينول مكون قوة مكافحة الشيخوخة من فيتامين أ ، توصي الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية الريتينول كعلاج موضعي لعلاج حب الشباب.

زيت بيو اويل للكلف

يحتوي بيو اويل على فيتامين E وهو أحد افضل مضادات الاكسدة التي تعمل على محاربة تأثير الشقائق الحرة، ما يساهم في الحفاظ على خلايا البشرة واشراقها.

يحتوي على فيتامين A الذي يساهم على إعادة إصلاح خلايا البشرة وتقويتها، ومحاربة الكلف.
يحتوي على خلاصة الآذريون المليئة بالعناصر المعززة والداعمة لأنسجة البشرة.
يحتوي على خلاصة الكاموميل أو البابونج الذي يساهم في تهدئة البشرة وتلطيفها.
يحتوي كذلك على بعض الزيوت الأساسية والعطرية التي تساهم في تجديد خلايا البشرة، مما يقلل من حدة الكلف مثل زيت اللافندر، زيت إكليل الجبل، زيت دوار الشمس.
يمتاز بخفته على البشرة وسرعة امتصاصه دون ترك ملمس دهني مزعج وذلك، بفضل احتوائه على زيت البورسلين PurCellin Oil الذي يعمل على تخفيف قوام الزيت ما يجعله سريع وسهل الامتصاص، إلى جانب تركيبته المتوازنة وغير الدهنية.
يعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها بشكل ملحوظ، كما يقلل من حجم الكلف او تصبغات البشرة السطحية.

زيت بيو اويل للخطوط البيضاء

تحدث علامات تمدد الجلد خلال فترة المراهقة وخلال فترة الحمل في بعض الأحيان وعند زيادة الوزن أو اتباع نظام غذائي غير متوازن وغير صحي لفترة طويلة، حيث تتمزق ألياف الجلد الداعمة المرنة وعادة ما تكون تلك الخطوط باللون الأحمر والأبيض.

حينما ينمو الجسم بصورة أسرع من نمو الجلد الذي يكسوه يتشقق وتتشكل الخطوط والندبات عند التئامها، تلك الندبات تظهر على سطح الجلد في صورة علامات تمدد.

وهنا يأتي دور بيو اويل الذي يحتوي على المركبات التي تساهم في الحد من تطور علامات التمدد وتحسين مظهر الجلد، ولكنه لا يخفيها تماما حيث يحتوي على فيتامين A وفيتامين E اللذان يعملان على تعزيز صحة الجلد، بالإضافة إلى احتوائه على خلاصة الآذريون والبابونج المهدئ للجلد.

بيو أويل يمتاز بخفة قوامه كما أنه لا يترك ملمسًا دهنيا أو دبقًا، فضلًا عن أنه سريع الامتصاص ويعمل على ترطيب البشرة بفاعلية فائقة ما يقلل من زيادة تمدد الجلد.

يساعد في تصحيح لون البشرة وتخفيف البقع الداكنة ومقاومة التجاعيد لفعالية في الحماية من الجفاف، وبالتالي تحسين مرونة الجلد

زيت بيو اويل للحامل

يمكن استخدامه من قبل النساء الحوامل لا يمنع ابداً من ذلك حيث يمكن للحامل استخدامه من الشهر الرابع للحمل الى الولادة وبعدها للتخلص من آثار الحمل من البطن.
هذا المنتج حاصل على التصنيف الاول عالمياً في 17 دولة منها أمريكا وحاصل على مايقارب 86 – 150 جائزة تقديرية
يعمل كمضاد للالتهابات الجلدية ومطهر للجلد ومكوناته اغلبه طبيعية 100% .
يتضمن فيتامين أ وفيتامين هــ الذي يمنح نظارة لا مثيل لها.
لايتسبب في أي حساسية وملمسه خفيف وغير دهني.
يناسب الاستخدام من عمر سنتين و أكثر.
يساعد في التخلص من آثار الحروق التي تسبب تشوه ملاحظ في جلد المرأة لكن بيو اويل يساعد على توحيد لون البشرة والتخفيف من آثار الحروق.
يمكن استخدامه على الوجه أو الجسم.
غير دهني ويتميز بسرعة امتصاصه في الأماكن التي يوضع فيها.

مناسب للبشرة الحساسة ومضاد لاي حساسية.

زيت بيو اويل للخطوط الحمراء

يفضل استعمال هذا المنتج على مدار ثلاث شهور متواصلة، وينصح باستخدامه في فترة الحمل بداية من الشهر الرابع بعد استشارة الطبيب عبر تدليك كمية مناسبة على مناطق الخطوط الحمراء مثل البطن، الصدر، الفخدين، أسفل الظهر مرتين يوميًا.

يوجد طريقة أخرى إذا كانت العلامات نتيجة زيادة الوزن أو أي سبب آخر ينصح باستخدام الديرما بن أو الديرما رولر بمقاس ابر معين لتحفيز إنتاج الكولاجين في مناطق التمدد الجلدي، بالإضافة إلى استخدام بيو اويل حتى يتم الحصول على نتائج سريعة ومرضية، ومن المستحسن أن تتم هذه الجلسات بواسطة المختصين.

فوائد زيت بايو اويل للمنطقه الحساسة

يتم استخدامه لتفتيح المناطق السوداء التي توجد بالمنطقة الحساسة، فهو من أكثر الكريمات أمانًا على المنطقة الحساسة. يساعد كثيرًا في ترطيب المنطقة الحساسة ومنحها نعومة كبيرة جدًا.

أيضًا يمكنك استخدام للتخلص من الندوب وجميع علامات الحبوب التي تظل كثيرًا في البشرة.

هو من أفضل أنواع الكريمات التي تستخدم تمدد الجسم، وبذلك يتم التخلص التام من التجاعيد ولذلك فهو من أكثر الكريمات التي تناسب المرأة الحامل.

أيضًا يمكنك استخدامه لتوحيد لون البشرة، فهو من أفضل أنواع كريمات التفتيح لكن لابد أن تقومي بدهان الجزء الغامق فقط حتى تحصلي على بشرة موحدة.

يساعد على منع جفاف البشرة وعدم تقشيرها خاصة في فصل الشتاء.

 

السابق
حبوب بريمولوت
التالي
دواء فلازول

اترك تعليقاً