دليل الأدوية في البحرين

اميديين تايم بيرفيكشين يستخدم للعناية بالبشرة Imedeen Time Perfection

دواء اميديين تايم بيرفيكشين Imedeen Time Perfection

ماهو اميديين تايم بيرفيكشين Imedeen Time Perfection

الاسم العلمي

  • خلاصة السمك، خلاصة البندورة، خلاصة بذور العنب، خلاصة الأسيرولا

دواء مركب يحتوي خلاصة السمك و التي تعد غنية بالبروتينات و الأحماض الأمينية ، تستخدم في المستحضرات التجميلية من أجل أن تمد البشرة بالأحماض الأمينية المهمة لتجديد البشرة و نظارتها. خلاصة البندورة والتي تمتاز بأنها مضاد أكسدة حيث تساهم في ترطيب البشرة و تزويدها بالفيتامنات التي تساهم في إعادة النظارة و الحيوية لها و إغلاق مسامات الوجه و تفتيح البشرة، كما تساهم في زيادة قدرة البشرة على امتصاص الأكسجين و منع ظهور علامات تقدم السن. خلاصة بذور العنب و التي تعمل كمضاد للأكسدة و تساهم في علاج حب الشباب و تجعل البشرة ناعمة و مرنة و يقوم بحمايتها من أشعة الشمس ، خلاصة الأسيرولا: تعد هذه الخلاصة غنية بالفيتامين أ و الفيتامي سي و الفيتامين إي، تمتاز بأنها مضادة للأكسدة، تحفز تكون مادة الكولاجين المهمة لصحة البشرة و حيويتها.

تصنيف الدواء: مستخلصات طبيعية

الفئة: البشرة والجمال

دواعي استعمال اميديين تايم بيرفيكشين Imedeen Time Perfection

مستحضر يستخدم للعناية بالبشرة و تزويدها بالعناصر الغذائية و للمساعدة في مكافحة علامات الشيخوخة الظاهرة في بشرتك كالخطوط الدقيقة و التجاعيد، يحسن نوعية البشرة و توازن رطوبتها ويجعل البشرة أكثر نعومة وأكثر مرونة و يساهم في حماية الجلد ضد التلف التأكسدي، يعمل من الداخل لتغذية الطبقات العميقة من بشرتك حيث لا يمكن للكريمات المرطبة أن تصل.

موانع استعمال اميديين تايم بيرفيكشين Imedeen Time Perfection

فرط الحساسية من أحد مكونات المنتج.

الآثار الجانبية لاميديين تايم بيرفيكشين Imedeen Time Perfection

حرقة المعدة، إسهال، غثيان، مغص، اضراب المعدة، أرق، سعال، جفاف الفم، التهاب الحلق، صداع

جرعة اميديين تايم بيرفيكشين Imedeen Time Perfection

شكل الدواء: قرص 105 mg, 14.38 mg, 13.75 mg, 30.0 mg

كيفية استخدامه:

الفلوفينازين: قد يقلل هذا المنتج من تركيزهذه الفلوفينازين في الدم، الوارفرين: قد يقلل/يزيد استخدام هذا المنتج من التأثير العلاجي للوارفرين، الإستروجين: قد يزيد هذا المنتج من امتصاص الإستروجين من الأمعاء، الأدوية التي يتم استقلابها من خلال إنزيم السايتوكروم CYP1A2: قد يزيد هذا المنتج من إستقلاب هذه الأدوية مما يؤدي إلى تقليل تأثيرها العلاجي، الفيناسيتين: قد يزيد هذا المنتج من طرح الفيناسيتين خارج الجسم،

السابق
جوليفر ميلرايس يستخدم للنزلات الحادة – Joriver Melrise
التالي
جونابيبتايل لعلاج حالات سرطان البروستات – Gonapeptyl

اترك تعليقاً