أمراض العظام

اسباب وعلاج توتنهام العظام

اسباب وعلاج توتنهام العظام

توتنهام العظام أو النابتات العظمية هي العظام الإضافية التي تظهر كنوع من الإسقاط التي أثيرت بسبب الضغط المستمر، وارتداء المسيل للدموع والعظام.
يحدث هذا الشرط عادة في المفاصل والوركين والقدمين والعمود الفقري والكتفين والركبتين واليدين. هناك شخص يعاني من هذه الحالة يواجه ألم شديد في المنطقة يرافقه عدم المرونة عند تلك النقطة.
يحدث هذا بسبب انسداد في حرية حركة المفصل، وترك الشخص متحرك. هناك عدد من العلاجات المنزلية التي يسهل القيام به، ويمكن علاج العظام سبرز تماما.
يجري المتعلمين، أعدت، والحذر قليلا يمكن أن تمنع وقوع مزيد من العظام سبرز.

بعض الأعراض لتوتنهام العظام:
الإسقاط الحاد أو الناعم تحت الجلد
تقييد الحركة على طول المفاصل
تورم ملحوظ
ألم شديد

العلاجات المنزلية لتوتنهام العظام
الحزمة الباردة
يمكنك استخدام حزمة الجليد بسيطة لعلاج تحفيز العظام. يتم تطبيق وضع كيس من الثلج على المنطقة المتوقع وضغطت بهدوء. بالتناوب الكمادات الساخنة والباردة أيضا يزيد من تدفق الدم في المنطقة المصابة وتكون وسيلة فعالة لعلاج العظام سبرز.

القدم
في حال حدوث عفو في كعب، يمكن للمرء أن أخذ حمام القدم بالتناوب مع المياه الباردة والساخنة. وقد وجدت لتكون وسيلة انتصاف فعالة المنزل.

العناية بالقدم
وفقا ل معهد نيفادا القدم ، يمكن للمرء أن منع وقوع نتوءاتها العظام من خلال تقليل الضغط الزائد على القدم مسؤولة عن عدم الراحة. ويمكن أن يتم هذا عن طريق تجنب الأحذية الضيقة أو تغيير والحفاظ على منصات لينة كما تدرج في حذائك.

الاحماء
وفقا لل ديوك الصحة ، يجب على المرء أن يكون حذرا بشأن هناك قبل وبعد مجهود بدني مكثف الحركات. قبل البدء في أي نشاط بدني، ويجب أن تكون درجة حرارة المنطقة المتضررة من نتوءاتها العظام مع التدليك أو ضوء حركة طفيفة. وهذا يقلل من الألم الناجم قبل وبعد النشاط.

الكركم
الكركم مسحوق يمكن أن تؤخذ ثلاث مرات في اليوم لأنها قد استخدمت لسنوات عديدة لتضميد الجراح الممتلكات. هذا يخفف الألم ويشفي العظام سبرز كذلك.

التمرين المعتدل
التمارين الخفيفة مثل اليوغا أو الوضعيات لا يمكن أن يؤديها، وكلاهما تم العثور على التسبب في انخفاض تدريجي والقضاء النهائي على العظام سبرز.

زيت بذر الكتان
قطعة قماش نظيفة غارقة في زيت بذر الكتان الحار يجب أن تبقى على المنطقة من تحفيز العظام. تغطية هذا مع وسادة التدفئة للحصول على الإغاثة من الألم.

حزمة بذور الكتان الساخنة
حزمة الساخنة تتكون من بذور الكتان يمكن تطبيقها على المنطقة المتضررة. وقد وجد هذا للمساعدة في تخفيف الألم بسبب نتوءاتها العظام.

فقدان الوزن
فقدان الوزن يؤدي إلى انخفاض في ضغط على المنطقة المصابة، وخاصة فيما يتعلق العظم القائم على قدم نتوءاتها. ينبغي للمرء أن خفض وزن الجسم لتجنب عبئا مفرطا وضغط لا داعي له.

ليس هناك نظام غذائي معين الواجب اتباعها أثناء نمو حافزا العظام. ومع ذلك، من خلال إيلاء اهتمام، وقليل من الحذر، يمكن للمرء أن تظل محمية من هذا الشرط مؤلمة.

دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية للعلاجات المنزلية لتوتنهام العظام لتشمل العظام باستخدام لبحزمة الباردة، وزيت بذر الكتان، وبذور الكتان حزمة الساخنة، حمام القدم، والكركم، وممارسة معتدلة، العناية بالقدم، الاحماء، وفقدان الوزن.

السابق
مرض العظم الرخامي
التالي
اسباب وعلاج مرض الباجيت

اترك تعليقاً