أدوية

نشرة دواء دايجست ايزي Digest Eze لعلاج عسر الهضم

نشرة دواء دايجست ايزي Digest Eze لعلاج عسر الهضم

يستخدم دواء دايجست ايزي في علاج مشاكل الجهاز الهضمي فهو دواء يحتوى على مواد طبيعية فعالة لتحسين وظائف الجهاز الهضمي والتخفيف من آلامه , فهو يحتوى على اليانسون الهام لعلاج التهاب المعدة وعسر الهضم والانتفاخ , ويحتوي على النعناع الذي يخفف من تقلصات البطن وفاتح للشهية , وعلى الكاموميل الهام لعلاج اضطرابات الجهاز الهضمي .

استعمالات دايجست ايزي:

يمكن استخدامه في علاج مشكلات وظائف الجهاز الهضمي، وأيضا:

  • يعالج دايجست إيزي جميع المشكلات الهضمية ويمكن التخلص منها.
  • يحتوي على مواد طبيعية من الأعشاب وهي مفيدة للجسم كثيرا وتحسن من أداء وظائفه.
  • يعالج مشكلات الانتفاخ والهضم والغازات.
  • يستخدم في علاج مشاكل عسر الهضم.
  • يحسن الدواء من عمليات الهضم بالجهاز الهضمي.
  • يعالج أيضا أمراض القولون.
  • يخفف الدواء من المغص وأيضا تقلصات المعدة.
  • الدواء يعالج اضطرابات المعدة من الالتهابات والحموضة والحرقة.
  • نظرا لاحتوائه على مكونات طبيعية كالنعناع واليانسون فهي تعمل على تخفيف آلام مغص البطن.

Digest Eze فاتح شهية

الإستخدام :

– علاج سوء و عسر الهضم .

– مضاد للمغض و تقلصات الجهاز الهضمى .

– طارد للغازات و مضاد للإنتفاخات .

– فاتح للشهية ، حيث انه يحتوى على مجموعة من الإنزيمات الهاضمة التى تساعد على هضم الطعام جيدا ، و بالتالى يسبب الجوع سريعا .

هل دواء دايجست ايزي يزيد الوزن؟

يحتوى على خلاصة النعناع التي لها خواص فاتحة للشهية كما إنه يحتوى على مواد طبيعية تساعد على الهضم مما يقلل من مدة بقاء الطعام في المعدة لمدة طويلة فيزيد من الشعور بالجوع والرغبة في تناول الطعام .

دايجست ايزي للتخسيس

من اسباب زيادة الوزن هو عسر الهضم خاصة بعد تناول الوجبات السريعة أو نتيجة بلع الطعام بدون مضغ جيد , كل تلك الأسباب تعتبر عامل أساسي لزيادة الوزن وهناك بعض الأعشاب الطبيعية التي تساعد على خسارة الوزن من ضمنها الزنجبيل والبابونج والنعناع وغيرها من الاعشاب التي تحسن من عملية الهضم .
دواء دايجست ايزي من الأدوية التي تحسن من وظائف الجهاز الهضمي , يحتوي على أعشاب فعالة لخسارة الوزن مثل خلاصة الشمر والزنجبيل والنعناع كما يحتوى على إنزيمات هاضمة للبروتين مثل البروميلين و الباباين .

دايجست ايزي لمنع نمو الشعر

يحتوى على انزيمات تحلل البروتين والتي تهاجم بصيلة الشعر وفي كل مرة يتم استخدامه يعمل على تدمير بصيلة الشعر ويمنع نموها مرة أخرى ودواء دايجست ايزي يحتوى على مادة مواد أنزيمية للبروتينات مثل البابين و البروميلين .

طريقة استخدام دايجست ايزي لمنع نمو الشعر :

يتم ازالة الشعر بالسويت ويجب الحفاظ على المنطقة دافئة سواء بالماء الدافئ أو بواسطة فوطة دافئة . يتم فرك اقراص الاسبرين وتوزيعها على المناطق المبلولة بماء ساخن حتى تستمر المسام مفتوحة ويسهل مرور محتويات الأسبرين للمسام , الأسبرين يحتوى على حمض السلسليك الذي يحسن من عمل الانزيم . ثم يتم تكسير كبسولات دايجست ايزي وتوزع على المنطقة المبللة بالماء الساخن لمدة ربع ساعة مع الحرص على بقاء المنطقة دافئة بالماء الساخن .

اضرار دايجست ايزي

الشعور بالدوار والدوخة في بداية العلاج ولكن تلك الاعراض تختفي بالتدريج مع الوقت . ظهور طفح جلدي والتهابات جلدية وحكة وهرش نتيجة رد فعل تحسسي من إحدى مكونات العقار .

بديل دايجست ايزي كبسول

البديل او المثيل الدوائي بنفس المواد الفعالة هو دواء افتر ميلز كبسول

 

السابق
نشرة دواء تامسولين Tamsulin لعلاج تضخم البروستاتا
التالي
متى تسقط غرز الولادة الطبيعية