العناية بالشعر

ماهو افضل حبوب للشعر

افضل حبوب للشعر

حبوب تطويل وتغذية الشعر هي الوسيلة الأفضل والاكثر اهمية لضمان نمو الشعر وتكثيفه لالشكل المطلوبة كما انها تساهم في علاج تساقط الشعر كما أنها تقضي علي ضعف نمو الشعر للجنيسين الرجال والنساء، وهذا ما يجعله الخيار الأفضل دائما امام المتخصصون في مجال التجميل وعلاج الشعر ومشاكله، حيث يعتبر من أفضل الحلول المبتكرة والمتطورة حيث تعمل علي زيادة معدل الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تحتاجها بصيلات الشعر، كل هذا تحمله الحبوب والتي تحقق أفضل النتائج في علاج تساقط الشعر وتحفيز البصيلات.

أهم المعلومات عن حبوب تطويل الشعر

افضل حبوب للشعر
افضل حبوب للشعر

• هناك حوالي 6 أنواع من حبوب تطويل الشعر، وهي منتشرة للغاية خصوصا في الدول العربية، وهم حبوب الييوتين وحبوب برايورين إن، وحبوب فاست جرو، حبوب هيرفتني، حبوب هبر سكين آند نايلز، حبوب بانتوجار، كل تلك الحبوب منتشرة للغاية في الأسواق ويكمل إستعمالها بعد إستشارة طبيب مختص.

• تختلف أسعار الحبوب الخاصة بتطويل الشعر وتغذيته من نوع إلي آخر ومن مكان إلي آخر ولكن سعرها يتراوح بين 5 إلي 80 دولار أمريكي.

• تتوافر كل تلك الأنواع في كل الصيدليات العربية في كل الدول العربية تقريبا من أهم تلك الدول هي مصر والسعودية وبعض دول الخليج الأخرى وتختلف أسعارها علي حسب الأنواع وقد سبق وذكرنا ذلك.

أصبح شابٌ يبلغ 20 عامًا ثريًا بين ليلة وضحاها!

• كل نوع من انواع حبوب الشعر والتي سبق ذكرها تحتوي علي نسب خاصة من الفيتامينات والتي يحتاجها كل نوع شعر لذلك ينصح دائما للحصول علي النتائج المرضية إستشارة طبيب هو النوع المناسب والجرعة التي تناسب الشعر والسن والحالة الصحية التي وصل إليها الشعر وبصيلاته.

• هناك انواع من حبوب الشعر تكون باهظة الثمن وهي تلك التي يتم إستيرادها من الخارج أي من الدول الأجنبية.
• من اهم المشكلات التي تعمل حبوب الشعر علي القذاء عليها هي تساقط الشعر وعلاج مشكلة ضعف النمو والتي تؤثر بشكل سلبي علي تطويل الشعر وتؤخر نموه، وكذلك تساعد علي علاج تقصف الشعر ووتزيد من تحفيز البصيلات لكثافة أفضل ونمو أكثر في وقت قياسي وقليل.

• هناك الكثير من الأشكال التي يمكن تقيم حبوب الشعر من خلالها وهي أقراص أو كبسولات و البعض من الصيدليات والمصادر التي يمكن شراء حبوب الشعر منها شرائها علي هيئة غسول للشعر ولكنها نتائجها لا تكون مثل الحبوب.

• تحتوي كل أنواع الحبوب الخاصة بالشعر علي مادة الكولاجين التي يتوقف الجسم عن إنتاجها في سن العشرينات والتي يمكن أن تقدم بشكل او بآخر إلي الجسم من اجل صحة الشعر والبشرة العامة، كما أنها تحتوي علي فيتامين ه وفيتامين بي 7 والكثير من العناصر الغذائية الأخرى.

• الجدير بالذكرأن أسعار حبوب الشعر تختلف لعدة أسباب أولها جودة المنتج وسرعة الحصول عليه وكذلك بناءا علي الشركة المنتجه لهذا النوع من حبوب الشعر والنتائج للعملاء ورد فعلهم عليه وأيضا من أهم المواصفات التي يتم وضع سعر المنتج علي أساسها هي البلد التي تم صناعة هذا النوغ من حبوب الشعر بداخله.

انواع حبوب الشعر المختلفة وفوائد كل منها

افضل حبوب للشعر
افضل حبوب للشعر

• حبوب البيوتين

افضل حبوب للشعر
افضل حبوب للشعر

حبوب البيوتين من الحبوب التي يجب وضعها علي أوائل قائمة حبوب الشعر والتي تساعد في القضاء علي مشكلة تساقط الشعر لأنها تحتوي علي مركبات ومواد قوية للغاية بجانب المعادن والفيتامينات الغنية والتي تمتلك القدرة القوية علي محاربة الكثير من المشاكل مثل التساقط والتقصف وغيرها بالإضافة إحتوائها علي نسبة عالية من فيتامين ب.

والجدير بالذكر ان حبوب البيوتين أيضا تساعد في تحفيز الدورة الدموية للجسم كله أي تنشطها للغاية وتجغلها علي أفضل حال، وهذا يعمل علي زيادة معدل نمو وكثافة الشعر إلي جانب تغذيته بأفضل طريقة كما تنشيط مادة الكرياتين التي تعمل علي تنعيم الشعر وترطيبه بالشكل المطلوب.

• حبوب برايورين إن

افضل حبوب للشعر
افضل حبوب للشعر

يحتوي ذلك النوع من الحبوب الخاصة بالشكل علي مجموعة غنية من الفيتامينات المتخصصة في علاج تساقط الشعر وزيادة تحفيز البصيلات وتشجيعها علي إنتاج المزيج من الشعركما انها تعمل علي تنشيط الدورة الدموية خصوصا للمنطقة الموجودة في فروة الرأس والتي تعمل علي زيادة مهدل غنتاج الشعيرات الجديدة وزيادة كثافتها وحل مشاكل بصيلات الشعر.

تحمل ضمن مكوناتها مجموعة كبيرة من المواد الطبيعية أبرزها زيت جنين الثمح وقانيلين ومادة السيستين وحبوب الدخن، كل تلك المواد يتم تحضيرها بكميات معينة حتي لا تسبب في آي آثار جانبية، كما تحتوي ههذه الحبوب علي مكونات طبيعية وهي خالية تماما من أي مواد صناعية أي كيميائية من شأنها ان تلتف الشعر علي المدي كما انها تعتبر من أفضل أنواع الحبوب التي تساعد علي تخطي أي مشكلة للشعر.

• حبوب فاست جرو

افضل حبوب للشعر
افضل حبوب للشعر

هي من أنواع الحبوب التي توضع تحت قائمة الأفضل للحفاظ علي الشعر وغستعادة مهدل النمو الطبيعي للشعر والتخفيض من نسب الإصابة بالتقصف والتساقط، كما انه يعطي نتائج إيجابية رائعة في حالة الإصابة بتساقط الشعر بغزارة حيث يعمل علي القضاء علي تلك المشكلة خلال شهر واحد من الإنتظام علي الإستخدام، كما يذكر ان حبوب فاست جرو هي الأكثر شيوعا في الدول الأوروبية خاصة في دول الولايات المتحدة الامريكية.

• حبوب هيرفنتي

افضل حبوب للشعر
افضل حبوب للشعر

حبوب هيرفنتي تتشابه إلي حد كبير مع حبوب فاست جرو من حيث مرتبتها في الشهرة معها في الولايات المتحدة الأمريكية او نفس التأثير تقريبا.

• حبوب هير سكين آند نايلز

افضل حبوب للشعر
افضل حبوب للشعر

وهي الأوسع إنتشارا في منطقة الدول الاورورية لأنها تحتوي علي نسبة عالية من مادة البيوتين التي تم ذكرها في اول المقال، حيث يعتبر ذلك النوع وتلك المكونات هي الأفضل علي الإطلاق في علاج تقصف الشعر وتساقطه وحل معظم المشاكل من ضعف نمو ممشاكل بصيلات.

يتكون ذلك المنتج من زيت جنين القمح والزنك وسيليكا وزيت الصوياوزيت دوار الشمس والجلسرين وزيت الأرز وكذلك زيت الجزر المغذي، وخميرة بيا وفيتامين سي وخميرة بروور.
وبفضل كل تلك المكونات التي تعتبر من الزيوت والمواد الطبيعية يتم رفع هذا المنتج ليصل إلي اوائل قائمة أفضل حبوب الشعر لأنها تجعله آمن للغاية علي الشعر وللإستخدام علي المدي الطويل كما انها تمتاز بعدم التسبب في اي آثار جانبية.

• حبوب بانتوجار

افضل حبوب للشعر
افضل حبوب للشعر

من الحبوب التي تشتمل علي مواد فعالة للغاية وغير ضارة أبدا بأي شكل من الأشكال علي بصيلات الشعر، حيث يمكن إستخدامه من قبل المرأة التي تمر بفترات الحمل والرضاعة، فهي حبوب لا تحتوي في ضمن مكوناتها علي أي مواد ضارة أو أي آثار جانبية للجسم، كما انها تشتمل علي مادة السيستين وهي عبارة عن مادة يتكون منها الكيراتين الطبيعي والذي يفرز من فروة الرأس المعروف بقدرته العالية علي تنعيم الشعر وإعطاء بريق وتغذيته بشكل سليم.

دواعي إستعمل حبوب الشعر

• تستعمل حبوب الشعر من اجل إطالة الشعر وتقوية البصيلات جعلها اكثر سمكا وكثافة.
• كما تساعد حبوب الشعر علي زيادة نعومة الشعر وإعطائه بريقا وحيوية ولمعان ذو لمسة جذابة.
• يعمل علي القضاء علي مشاكل الشعر وكذلك لديه القدرة علي علاج مشكلة الهيشان.
• علاج رائع وقوي للغاية من أجل إزالة تجاعيد العين والجبهة وإعطاء طلة شبابية.
• يشتمل علي مجموعة مميزة من الفيتامينات والمكونات الطبيعية وليس لها أي آثار جانبية حتي يومنا هذا.

السابق
جربي وصفات نواة التمر لشعر صحي وجذاب
التالي
كيف تصنعين الكريم المرطب ضد الشقوق؟