العناية بالشعر

فوائد الة الديرما رولر

فوائد الة الديرما رولر

الديرما رولر

فوائد الة الديرما رولر
فوائد الة الديرما رولر

مع تقدم التكنولوجيا والاجهزة وتواصل الاستكشافات والأبحاث وكذلك معرفة ماتحتاجه البشرة من أجل حل معظم المشاكل، تم إطلاق مؤخرا آلة الديرما رول في الأسواق، وهي عبارة عن أداة تباع في الأسواق بأسعار متفاوتة وهي تحتوي علي تجمع من اإبر الدقيقة للغاية وتلك التي تستخدم في البشرة علي سطح الجلد وكذلك فروة الرأس لأغراض تجميلية عديدة وحل معظم المشاكل.

ماهو جهاز الديرما رولر؟

نظام فودكس هايساعدك في إدارة مطعمك بكل سهولة. للتفاصيل سجل الآن

الديرما رولر هي عبارة عن أداء تكون مقاربة لشكل الفرشاة إلي حد ما وهي تحتوي في شكلها الأساسي علي رأس تمتلك صفوف من الإبر الدقيقة والتي تكون مقاربة إلي بعضها البعض وهي تغطي الرأس تماما، وكل أداء يختلف طولها وسمكها من أداة الاخرى.

فوائد آلة الديرما رولر

فوائد الة الديرما رولر

أستطاعت التكنولوجيا الجديدة والتي توصل من خلال إختراع الديرما رولر أن تحل العديد من المشاكل التي تواجه البشرة والشعر ولدى هذه الآلة العديد من الفوائد منها الآتي:

فوائد ديرما رولر للشعر

• يساعد الإستعمال المنتظم لديرما رولر أن ينشط ويعزز من تدفق حركة الدم خاصة في فروة الرأس كما انه يعمل علي إعادة نمو الشعر مرة أخرى في المناطق التي بدأت أن تخف فيها الشعر أبرزها المنطقة الأمامية من الرأس، وكذلك يعمل علي التقليل من تساقط الشعر ويعمل علي زيادة كثافته بشكل ملحوظ.

• تعمل آلة الديرما رولر علي زيادة نسبة إنتاج الهرمونات التي تعتبر ضرورية للغاية في حالة تقوية البصيلات الخاصة بالشعر وذلك لمساعدتها علي إنتاج المزيد من الشعر الجديد وزيادة معدل نموه في وقت قياسي.

• يعمل كذلك الإستعمال المتنظم لآلة الديرما رولر علي امتصاص العناصر المغذية الي يحتاجها فروة الرأس وذلك من أجل تسريع عملية نمو الشعر وتقوية البصيلات المسرولة عن النمو وكذلك تغذيته بالشع المطلوب لزيادة جمال الشعر وإعطائه بريق ولمعان ولا أروع.

فوائد ديرما رولر للبشرة بشكل عام وللوجه بشكل خاص

فوائد الة الديرما رولر
فوائد الة الديرما رولر

آلة الديروما رولر تساعد علي إمداد البشرة بالكثير من الفوائد خصوصا عند الإستعمل المنتظم لها ومن ضمن تلك الفوائد اللآتي:

• تساعد هذه الآلة الرائعة علي تخفيف حدة التجاعيد وكذلك تعمل علي تعزيز نسبة إنتاج الكولاجين الخاص بطباق الجلد وأنسجته لملئ المساحات التي تحتوي علي فرغات أو نقرات وحفر والجدير بالذكر أنه حين المعاناة من التجاعيد العميقة للغاية تحتاج البشرة لعدد جلسات مضاعفة من آلة الديرما رولر اما في حالة الإصابة بتجاعيد بسيطة وخفيفة يمكن أن يتم إستعمال الآلة بشكل أقل.

• من ضمن المميزات الرائعة لهذه الآلة المفيدة انها تعمل علي شفاء الندوب في الجسم خصوصا الموجودة في الوجه ومع الإستعمال المنتظم تعمل علي إخفاء أثرها تماما خصوصا التي تكون علي سطح البشرة.

• في حين الإصابة ببقع الشيخوخة والتي تقع تحت مسمى بقع الكبد أيضا يمكن إستعمال ديرما رولر بشكل منتظم حيث تساعد علي تحسين مظهرها للغاية في وقت قصير وبشكل مثالي ومن دون أي آثار جانبية.

• تساعد كذلك علي تحسين نسبة إمتصاص البشرة للمستحضرات الطبية كتلك التي يتم إستخدامها في حالة الإصابة بأضرار في البشرة مثل التعرض المفرط والمبالغ فيه لأشعة الشمس أو حب الشباب.

• يعمل علي تحسين مظههر الندوب والآثار التي تخلفها حب الشباب بشكل رائع وسريع كما انها تعمل علي تحسين نسبة إمتصاص الكريمات الموضعية التي تعمل علي علاجها بشكل نهائي كما سبق وذكرنا.

• بواسطة آلة الديرما رولر والإستعمال المنتظم لها يمكن الشفاء تماما من التصبغات الحلدية المزعجة وكذلك توحيد لون البشرة بجانب المستحضرات الطبية الخاصة بالتفتيح حيث تعمل آلة الديرما رولر علي وصول تلك المستحضرات إلي أعمق نقطة في طبقات الجلد والانسجة.

• في حالة الإصابة بمرض الوردية يعمل الإستعمال المنتظم لهذه الآلة علي تحسين مظهر البشرة بشكل كلحوظ للغاية وفي وقت قياسي.

• يمكنها ان تعالج سمك البشرة وكذلك تحسين ملمسها بشكل رائع وفي وقت قليل، وينصح بججانب إستعمال آلة الديرما رولر التوجه إلي طبيب مختص لخضوع لعلاج مناسب.

• تساعد كذلك علي تخفيف تتشققات الجلد التي تصيب القدم وغيرها من المناطق ولكن من واجب الذكر انها لا تعمل علي عالجتها بشكل نهائي بل هي تحسن من مظهرها فقط.

مشاكل تعجز عن حلها آلة الديرما رولر

في حالة إستخدام آلة الديرما رولر لأحد المظاهر او الإصابات او المشاكل والتي سبق وذكرناها في الأعلي ففي غالب الامر سوف يتم الوصول للنتائج المرجوة بشكل ممتاز وسيكون المستخدم راض تماما عن هذه الآلة المدهشة ولكن الامر يحتاج إلي بعض الصبر فقط، أما في حالة الإصابة بأحد هذه المشاكل لن يتلقي المستخدم أي نتيجة مع هذه الآلة وهذه المشاكل هي الآتي:

• السيلوليت

أنسجة السليوليت تكون غالبا عميقة للغاية تصل إلي أقصر طبقات الجلد الامر الذي يصعب من مهمة الديرما رولر للوصول إليها لذلك فهذه الآلة تقف عاجزة اما حل هذه المشكلة التي تواجه نسبة كبيرة من النساء والحل هنا اما الخضوع لجلسات ليزر أو المداومة علي عمل بعض الوصفات والخلطات الطبيعية.

• المسامات الواسعة

في حالة الإصابة بالمسامات الواسعة المزعجة التي تظهر خاصة في البشرة الخاصة بالوجه يمكن إستعمال آلة الديرما رولر لتحسين المظهر فقط ولكنها لن تعمل عل علاجها او إخفائها تماما، فتلك المشكلة تحتاج إلي علاج وعناية أخرى يمكن إستعمال الديرما رولر لتحسين نسبة إمتصاص الكريمات التي سوف ينصح بها الطبيب المختص للبشرة لتحسين المسامات الواسعة وإخفائها تماما.

الجانب السئ من إستعمال الديرما رولر

الديرما رولر في الجانب العمومي لإستخدامها هي آمنة للغاية ولا تحوي أي آثار جانبية أو عوارض تذكر في حالة إستخدامها بالشكل المناسب والتقيد بقواعدها، ولكن هذا لا يعني أنها بلا مخاطر محتملة.

قد تسبب الديرما رولر في بعض المشاكل المؤقتة مثل حدوث تهيج في البشرة أو الجلد وأحيانا في حالات نادرة تسبب في حدوث تهيجات دائم للبشرة في حالة إستخدامها بطريقة خاطئة فقط، لذلك ينصح قبل إستعمالها إستشارة طبيب مختلص حول الطريقة الصحيحة لإستخدامها وكذلك حول إذا كانت مفيدة لنوعية البشرة أم لا.

في حالات أخرى قد سجلت أن آلة الديرما رولر قد تزيد من حب الشباب بشكل ملحوظ في البشرة لدا من تحسين المظهر أو المساهمه في علاجها لذلك وجب التحذير و إستشارة طبيب.

كم الجوانب السيئة أيضا لآلة الديرما رولر أنها قد تسبب في انتشاء عدوي ما او إنتشارها في حالة مشاركة نفس الجهاز لشخصين مختلفين، أو في حالة إستعمالها من قبل شخص واحد فقط، خصوصا حين إستعمالها في حالة الإصابة بحب الشباب في الوضع النشط او عند إستعمالها بشكل منتظم في حالة اإصابة بأي مرض جلدي معدي، وبعد فترة تم إستعمالها مرة أخرى من دون تعقيمها بالشكل المطلب قد تنتقل العدوى مرة أخرى لنفس الشخص.

قد لا تكون مناسبة بعض الحالات وفي هذه الحالة لن يكون هناك ضرر او نفع، حيث أن آلة الديرما رولر لا تستطيع حل كل المشاكل التواجه البشرة أو الشعر لذلك يجب معرفة ما يحتاجة البشرة فعليا وإستشارة طبيب مختص قبل شراء هذه الآلة.

السابق
فوائد السدر للشعر
التالي
افضل جل للشعر