صحة المرأة

طرق تكبير الثدي بشكل طبيعي

طرق تكبير الثدي بشكل طبيعي

قد تتساءل كثير من النساء هل يمكن تكبير الصدر في فتره قصيره وبدون جراحة؟ وفي الواقع يمكن تكبير الثدي بدون جراحة لكن هذه الطرق محدودة وتعطي نتائج متوسطة في أحسن الأحوال ولكن لا يمكن تحديد الفترة الزمنية التي يجب عليك ممارسة هذه الطرق، فقد تطول عند بعض النساء أو تقصر وذلك يعتمد على طبيعة جسد المرأة نفسها، ويذكر هذا المقال أهم طرق تكبير الثدي طبيعياً.

هناك العديد من الأقاويل عن عدد من الأعشاب والمواد الطبيعية التي تساهم في زيادة حجم الثدي، فيما يلي عدد من التساؤلات التي تطرحها العديد من النساء حول فعالية هذه الأعشاب والزيوت في تكبير الثدي، ومن أهمها:

  • الحلبة لتكبير الثدي

تساهم الحلبة في زيادة مستويات الإستروجين عند تناولها وبالتالي تعزيز انقسام الخلايا ومنها خلايا الثدي وبالتالي زيادة حجمه، ينصح بتناولها على شكل كبسولات عشبية ولكن بعد استشارة الطبيب إذ أن المستويات المرتفعة من الاستروجين قد تسبب سرطان الثدي، كما يمكن تدليك الثدي بزيت الحلبة الذي قد يكون أقل ضرراً، مع العلم أنه لم تنشر أي دراسات سريرية تؤكد صحة زيادة حجم الثدي بتناول الحلبة.

  • زيت الزيتون لتكبير الثدي

لزيت الزيتون العديد من الفوائد لكن تكبير الثدي ليس واحداً منها، ما يقوم به زيت الزيتون هو ترطيب الثدي وبالتالي التقليل من ترهلاته عبر الزمن، كما يحتوي على مضادات أكسدة تساهم في التقليل من سرطان الثدي.

  • زيت جوز الهند لتكبير الثدي

من المعروف أن زيت جوزالهند من الزيوت ذات الفوائد الكثيرة إلا أنه لا يساهم في زيادة حجم الثدي بشكل ملحوظ وإنما تدليك الثدي بزيت جوز الهند يساعد على تحفيز الدورة الدموية داخل الخلايا وبالتالي زيادة طفيفة في حجم الثدي وارتفاع في نسبة الترطيب ونعومة الملمس.

  • حليب الصويا لتكبير الثدي

يحتوي حليب الصويا على مركبات تحاكي تأثير الإستروجين على الجسم وبسبب ذلك يعتقد الكثيرين أنه يساعد في زيادة حجم الثدي إلا أن ذلك غير صحيح، فإلى الآن لا يوجد أية دلائل على صحة ذلك.

  • الخميرة لتكبير الثدي

تفيد الخميرة عند تناولها أو إضافتها إلى الطعام في زيادة إنتاج الحليب عند المرأة المرضع لكن لا تعمل على زيادة حجم الثدي.

  • الكولاجين لتكبير الثدي

حقن الجسم بأية مواد قد يسبب ضرراً للجسم، حيث أن حقن الجسم بالكولاجين لا يساعد على تكبير الثدي، وينطبق هذا على تناول حبوب الكولاجين.

طرق تكبير الثدي بالخميرة

تُصنع الخميرة من فطر أحادي الخلية لتستخدم فيما بعد خلال عملية التخمير، لصنع كثير من المنتجات والمشروبات، وتحتوي خميرة البيرة على نسبة من العناصر المغذية من الحديد والكروم والسلينيوم، إضافة إلى فيتامينات كفيتامين “ب” المركب. ويرتبط تناول الخميرة بزيادة حليب الثدي لدى المرضعات، لكنها قد لا تناسب الجميع ولا تأتي بالنتائج المطلوبة في جميع الحالات. كما أن استخدام الخميرة كذلك من الوصفات المتداولة لتكبير الثدي دون أي دلائل علمية قوية وراء ذلك الاعتقاد. تتوافر خميرة البيرة في أغلب المتاجر الغذائية، ويوجد أيضًا مسحوق الخميرة الفورية وأقراص دوائية من الخميرة يمكن تناولها عبر الفم بعد استشارة الطبيب.

تجارب الفازلين لتكبير الثدي

الفازلين من الطرق الفعالة اللي ممكن تستخدميها لتكبير الصدر وفي نفس الوقت رخيصة ومش مكلفة, واستخدامه سهل وتقدري تعمليه بنفسك في البيت, ومن غير اي اثار جانبية, كل اللي مطلوب منك انك تنتظمي عليه بالطريقة اللي هنعرفها دلوقتي مع بعض يوميا لمدة 30 يوم عشان توصلي لنتايج ملحوظة ومرضية.

1- اول خطوة خدي شاور دافي, وبعدها خدي كمية من الفازلين, ودلكي بيه الصدر لمدة 5 دقايق في حركات دائرية, والتدليك ده بيشمل حلمات الصدر.

2- الخطوة التانية, خدي كمية من اي نوع معجون اسنان عندك ادهني بيها حلمات الصدر بحيث انك تغطيها كلها.

3- تالت خطوة خدي كمية تانية من الفازلين دلكي بيه الصدر لمدة 5 دقايق كمان, ولكن المرة دي من غير تدليك حلمات الصدر.

4- بعد ما تخلصي تدليك البسي حمالة صدر رياضية, وده ضروري عشان تحافظي على شكل الصدر.

5- كرري نفس الخطوات كل يوم لمدة 30 يوم لافضل النتايج.

الافضل ان التدليك يكون بعد الشاور وقبل النوم, لكن لو ده مش هيناسبك اختاري اي وقت مناسب ليكي واعملي الروتين الخاص بيكي وانتظمي عليه يوميا لمدة 30 يوم على الاقل, وتقدري تستمري عليه  لحد ما توصلي للحجم اللي انتي عايزاه.

ليه الفازلين فعال في تكبير الصدر وايه السر ورا ان الطريقة دي بتكبر الصدر, عادة التدليك بشكل مستمر بيساعد في تكبير حجم الثدي, ومع الفازلين التدليك بيبقى اسهل بسبب الرطوبة اللي بيديها للجلد, وبالتالي التدليك مع الفازلين هيضيف حجم للصدر ويساعد على تكبيره.

طريقة تكبير الثدي خلال أسبوع

  • استخدام جهاز تكبير الثدي والذي يحفّز خلايا الصدر لتتضاعف ويزداد حجمها للحصول في النهاية على ثديين بحجم أكبر بمقدار مقاس واحد أو مقاسين من الحجم المعتاد لحمالة الصدر، ويشبه هذا الجهاز حمّالة الصدر ويوضع على الثديين، ثم يشغّل ليسحب الهواء ويزيد حجم الثدي.
  • اللجوء لحقن الفيلر والتي تتضمن حقن مادة حمض الهيالورونيك في الثدي، وتحتاج السيّدة لأكثر من حقنة لملاحظة زيادة حجم الثدي بمقدار مقاس أو مقاسين من الحجم المعتاد لحمّالة الصدر، ولكن ينبغي الحذر إذ يمكن أن تكون لهذه الحقن آثار جانبية خطيرة.
  • اللجوء لحقن الدهون في الثدي والمأخوذة من البطن أو المؤخرة، وتحتاج السيدة لتكرار الحقن أكثر من مرّة لملاحظة النتائج المرغوبة، إذ إن الجسم يمتص جزءًا من الدهون، ولكن ينبغي الحذر من هذه الطريقة إذ يمكن أن تتكلّس الدهون وتسبب مشكلات صحيّة خطيرة.
  • اتباع طريقة الوخز الكهربائي القائم على إدخال إبر في الثدي وتمرير تيار كهربائي بسيط خلالها لتحفيز خلايا الثدي، ولا توجد دراسات علميّة كافية عن المخاطر طويلة الأمد لهذه الطريقة.

نصائح لتكبير الثدي

١- تناولي الأطعمة الغنية بالكولاجين

تلعب الأطعمة الغنية بالكولاجين دورا كبيرا في تكبير الثدي وزيادة حجمه بشكل طبيعي، ومعظم هذه الأطعمة متوافرة في مطبخك. كل ما عليك فعله هو تناول هذه الأطعمة بانتظام مع مراعاة المعادلة بينها حتى لا تكتسبي وزن زائد. الأطعمة الغنية بالكولاجين هي:

– منتجات الألبان

– منتجات فول الصويا

– الموز

– العدس الأحمر

– البقوليات والبسلة

– عصير البرتقال

– زيت الزيتون

– زيت بذور السمسم

٢- واظبي على عمل تمارين تكبير الثدي

تعتمد تمارين الثدي على تقوية وتكبير عضلات الثدي مما سيساعد على شد الثدي وإعطائه مظهرا شبابيا وجذابا. هنا ستجدين أربعة تمارين مفيدة بالصور لتكبير حجم الثدي. اضغطي على اللينك وتعرفي عليها.

٣- دلكي منطقة الثدي بشكل منتظم

من الطرق الطبيعية الرائعة أيضا لزيادة و تكبير حجم الصدر هو عمل جلسة مساج له بصفة مستمرة. قومي بهذه العملية بعد الاستحمام فإن تدليك الثدي سيساعد على تنشيط الدورة الدموية وتحسين مظهر الثدي وإعطائه الحجم المثالي.

دواء لتكبير الثدي

حبوب Enhance لتكبير الثدي

تقوم تلك الحبوب بتكبير الثدي وتدويره عن طريق زيادة نمو نسيج الصدر.

يتم تناول تلك الحبوب لمدة شهر وبعدها ستظهر نتائج هذا الدواء .

تقوم كذلك بتحفيز الاستروجين وتنشط الهرمونات لدى المرأة، دون وجود أي تغيير في الوزن .

تحتوى العلبة على ٦٠ كبسولة يتم تناول الدواء بجرعة كسولة واحدة في اليوم .

كبسولات الزنك لتكبير الثدي

تساعد كبسولات الزنك على تكبير حجم الثدي من خلال تحديد الخلايا وإنتاج الانسجة ومن ثم تكبير الصدر .

يحتاج هذا الدواء إلى الالتزام بالاستمرارية في تناوله حتى تحصل على نتيجة فعالة ومرضية.

قد يهمك ايضا  تجربتي مع سيروم فيتامين سي في نضارة بشرتي

حمض الفوليك لتكبير الثدي

يقوم حمض الفوليك بشد الصدر وعلاج ترهلات الثدي ومنع عودة الترهلات مرة أخرى.

نتائجه فعالة وسريعة جدا لذا يفضل استخدامه.

فيتامين c لتكبير الثدي

يقوم فيتامين c لتكبير حجم الثدي من خلال محاربة الخلايا الضارة وإنتاج خلايا صحية بدلا منها مما يؤدي إلى تكبير حجم الصدر.

فيتامين E لتكبير الثدي

يساعد فيتامين e على تكبير حجم الثدي وشده من خلال التركيز على مرونة الجلد .

أدوية منع الحمل تساعد على تكبير الثدي

يدخل في تركيب أدوية منع الحمل بعض المكونات التي تساعد على تكبير حجم الثدي من خلال تحفيز الهرمونات الأنثوية.

حبوب جامبو 94 بارو لتكبير الثدي

تعمل حبوب جامبو ٩٤ بارو على تكبير حجم الثدي من خلال بناء الانسجة وتجديد الخلايا .

حبوب بريست اكتيفيز لتكبير الصدر

تساعد حبوب بريست اكتيفيز على تكبير حجم الثدي من خلال تحفيز الهرمونات والاستروجين.

الكبسولات البرازيلية لتكبير حجم الثدي

تحتوي الكبسولات البرازيلية على الأعشاب الطبيعية والفيتامينات والفواكه التي تقوم بتنشيط الانسجة الضعيفة بالإضافة إلى شد الثدي وتدويره.

كبسولات كيرفرنيكس لتكبير الثدي

أصبحت كبسولات كيرفرنيكس من أشهر الحبوب التي تستخدم في تكبير حجم الثدي على مستوى العالم .

السابق
سيردالود يستخدم كمرخي للعضلات – sirdalud
التالي
سيرزون لعلاج الاكتئاب – serzone