العناية بالشعر

افضل شامبو لتساقط الشعر للرجال

افضل شامبو لتساقط الشعر للرجال

تساقط الشعر هي مشكلة كبيرة يعاني منها أغلبية الرجال، نظرا للعوامل الوراثية والهرمونية التي تؤدي إلى الصلع فيما بعد، فمع اهمال علاج تساقط الشعر يمكن أن يؤدي إلى الصلع ومن ثم يتجه المريض إلى زراعة الشعر، في الوقت الذي يمكن علاج المشكلة من خلال استعمال افضل شامبو لتساقط الشعر للرجال .

افضل شامبو لتساقط الشعر للرجال

الشامبو الذي يعمل على علاج تساقط الشعر يعمل على تحفيز الدورة الدموية وتعزز النمو الصحي للشعر، وهذا يتوقف على اختيار النوع الجيد من شامبو تساقط الشعر والمناسب لنوع الشعر وحالته، لذلك نقدم قائمة لافضل شامبو لتساقط الشعر للرجال .

شامبو brickell

هذا الشامبو مناسب جدا لعلاج تساقط الشعر لأنه صنع خصيصا ليكون لطيفا على فروة الرأس، وبالتالي مناسب للاستخدام اليومي.

يحتوي الشامبو اللطيف على الألوفيرا وزيت شجرة الشاي والفيتامينات E و B5 والنعناع حيث يعمل النعناع على تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس أيضًا، لذلك يحفز نمو الشعر.

نظام فودكس هايساعدك في إدارة مطعمك بكل سهولة. للتفاصيل سجل الآ

الشامبو يترك شعرك أكثر كثافة ونعومة، ولا يجف حتى مع الغسيل المتكرر للشعر، فنتائجه مستقبلية دائما.

شامبو Pro-Keratin Infusion

مع تساقط الشعر يحتاج الرجل إلى مجموعة من الفيتامينات على رأسها فيتامين ب، والذي له قدرة فائقة على تقوية الشعر .
يعمل هذا الشامبو علي ترطيب الشعر وحمايته، بالإضافة إلى تقوية الكيراتين وتقليل إنتاج الدهون، وتنشيط الدورة الدموية وتسليم المواد الغذائية لبصيلات الشعر.

شامبو living rroof

يتميز هذا الشامبو بحماية الشعر من التساقط، وإضافة الملمس الناعم للشعر.

يغسل هذا الشامبو بصيلات الشعر بدون الرغوة الضارة التي يحتوي عليها أنواع أخرى من الشامبو والتي تتسبب في تساقط الشعر، لذلك قم بتجفيف الشعر بمنشفة سريعة حتى تلاحظ النتيجة.

شامبو Davines energizing shampoo

يعمل هذا الشامبو على تعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس وبصيلات الشعر، مما يزيد من وصول المغذيات إلى كل بصيلة الشعر، وبالتالي يقوي الشعر ويزيد من نموه وطوله، وفي نفس الوقت يحمي الشعر من التساقط حتى في المستقبل، ويمنع التكسر والتقصف.

شامبو hims DHT-reducing shampoo

هذا الشامبو يعتبر نظام إعادة نمو قوي للشعر، يستهدف هذا المنتج الهرمون الذي يؤدي إلى تساقط الشعر، عن طريق تقليل إنتاجه، مما يقلل من معدل تساقط الشعر، ويحتوي أيضا على رائحة النعناع وشجرة الشاي، ويساعد على سهولة تصفيف الشعر .

شامبو Briogeo avocado and quinoa co-wash

هذا الشامبو مناسب جدا لعلاج تساقط الشعر للرجال، فهو ذو تركيبة مناسبة و لطيفة على الشعر، لأنه يحتوي على مكونات طبيعية.

شامبو R + Co

تعمل تركيبة الشامبو على زيادة كثافة الشعر كما يوفر لمعانًا، ويحمي الشعر من الأضرار البيئية مثل الحرارة والأشعة فوق البنفسجية والملح والكلور، كما يعزز نمو الشعر بسبب مكون البيوتين الموجود في الشامبو.

شامبو Peter Thomas Roth vitamin-rich shampoo

يتكون هذا الشامبو على مجموعة من الفيتامينات المهمة مثل البيوتين ، B7، C ، E ، B5 ، كما يحفز نمو الشعر ويمنحه الترطيب والتغذية المناسبة.

شامبو Good Guy Wellness biotin shampoo

هذا الشامبو خيار مهم لمكملات نمو الشعر مثل البيوتين، فعند وضعه على بصيلات الشعر أثناء الغسل يقوم بتسريع نمو الشعر وحمايته من العوامل البيئية الضارة.

شامبو Oribe dry shampoo texture spray

تركيبة هذا الشامبو عبارة عن سبراي يعمل على امتصاص الدهون الزائدة في الشعر، ويعمل على كثافة الشعر ، كما يعطي لمعانًا صحيًا لفترة أطول .

السابق
افضل سيروم للشعر الخفيف
التالي
افضل زيت للشعر